أخر الاخبار

عاجل.. أول قرار من اتحاد الكرة بشأن أحداث مباراة الزمالك والإسماعيلي المثيرة للجدل

شهدت مباراة الزمالك والإسماعيلي أحداث مثيرة للجدل وذلك بعدما حدث عطل مفاجئ في سماعات الصوت الخاصة بأجهزة الفار VAR وذلك أثناء سير المباراة، ولكن كانت شاشات الفار تعمل بشكل طبيعي للغاية وهو ما ظهر بوضوح في أكثر من لقطة خلال المباراة.


 
وفي أول تعليق من قبل اتحاد الكرة، فقد أعلن مصدر مسؤول ومقرب من اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة بأنه قد تم التنبيه على جميع المسؤولين عن أجهزة الفار بضرورة التأكد من كون الأجهزة تعمل بشكل طبيعي سواء سماعات الصوت أو الشاشات وذلك لمنع حدوث هذا الأمر مرة أخرى خلال مباريات الدوري المصري.

ويذكر بأن مباراة الزمالك والإسماعيلي كانت قد انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل لا شيء، ليرفع الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة 70 ويصبح في صدارة بطولة الدوري المصري بفارق خمس نقاط عن الأهلي والذي يخوض مباراته الآن أمام إنبي، ومتفوق على الفريق البترولي بهدفن مقابل لاشي، وفي حالة استمر الوضع على ما هو عليه، فإن الأهلي سيصبح بفارق نقطتين فقط عن الزمالك بعد حصد النقاط الثلاث من لقاء إنبي.


وبحسب جدول الدوري المصري، فإن مباراة الزمالك المقبلة ستكون أمام وادي دجلة، في حين سيلعب الأهلي أمام نادي المصري البورسعيدي في الجولة القادمة من بطولة الدوري المصري.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -