أخر الاخبار

بيريز تعليقا على رد باريس تجاه عرض الريال لضم مبابي : لقد ردوا

كتب: عمرو سامى
فاول نيوز

كتب:علي احمد 

كشف فلورنيتو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، عن رد باريس سان جيرمان، على عرض النادي الملكي، لشراء النجم كيليان مبابي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل وعدم تجديد عقده مع الفريق الباريسي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ذكر فابريزو رومانو الصحفي الشهير بشبكة "سكاي سبورت"، أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، علق على رد باريس سان جيرمان على عرض الملكي لضم مبابي في الميركاتو الحالي قائلا :"لقد قاموا بالفعل بالرد، وبوقاحة".

وأشارت تقارير صحفية، أن باريس سان جيرمان يُِريد الحصول على مبلغ 180 مليون يورو نظير بيع مبابي، بالإضافة لـ 35 مليون يورو سيتم دفعها لنادي موناكو، مما يعني بأن مجموع الصفقة 215 مليون يورو.

وأوضحت التقارير ريال مدريد لن يصل لهذا المبلغ ولكن لديه القدرة لتحسين العرض عن 180 مليون يورو.

مبابي
 

وكان باريس سان جيرمان قد دفع 180 مليون يورو للتعاقد مع مبابي من موناكو في صيف 2017، وهو لن يرض بأقل من هذا المبلغ للسماح للاعب بالرحيل.

وقال البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان خلال تصريحاته اليوم فى مؤتمر صحفي :"كان موقف باريس سان جيرمان دائمًا هو الاحتفاظ بكيليان ، لتجديده دائمًا ، لمدة عامين ، كان الهدف ولا يزال كما هو  ولا يزال كذلك. لقد قدمنا ​​له عرضًا مهمًا للغاية منذ شهرين في طول اللاعبين الأفضل ، والآخر يجعله أقل من آخر اللاعبين الكبار ، ولكن بالنسبة لي يبدو هذا مثل استراتيجية ريال مدريد".

وأشار إلى عرض ريال مدريد قائلا :"نحن نعتبر أن العرض ليس كافيًا لن أؤكد الأرقام لكنها تبلغ حوالي 160 مليونًا  وهو أقل مما دفعناه من أجله، كان 180 بالإضافة إلى المكافآت ، لكن هذا يتجاوز ذلك  إنه الطريقة التي تم بها ، عدم الاحترام  لقد فعلنا كل شيء حتى يكون مبابي معنا وأسبوع واحد لن نغير الخطة  كيليان هو مركز المشروع، لكنه ليس فوقه ولكن إذا بقي أو يغادر ، سيكون دائمًا وفقًا لشروطنا  إذا أراد المغادرة، فإنه يغادر، ولكن بشروطنا مثل أي لاعب آخر".


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -