أخر الاخبار

فاركو يخالف التوقعات ويستهدف ضم موهوب الفريق بمقابل خيالي والأهلي يوافق بفرمان موسيماني

خالف نادي فاركو الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز التوقعات بشأن محاولة التعاقد مع نجم النادي الأهلي نظير الحصول على مقابل خيالي، بينما رحب المسئولين بشدة برحيل اللاعب بعد العودة إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، والذي أييد بشدة قرار رحيل اللاعب عن الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية.
 

ويرى موسيماني أن النيجيري جونيور أجايي لم يصبح في فورمته المعهودة، ولم يقدم إلى صفوف الفريق أي جديد خلال الفترة المؤخرة بعد تعافيه من الإصابة، حيث تسبب في صدمة كبيرة لدى الجماهير والمتابعين والجهاز الفني ولجنة التخطيط للفريق الكروي بعد الأداء المتواضع الذي ظهر عليه، ولم يقدم أي جديد في المباراة السابقة أمام الاسماعيلي ما جعل موسيماني يقرر استبداله.

 
 

وعرض الفريق الصاعد للدوري على أجايي مليون و100 ألف دولار للرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب سوف يكون إضافة إلى صفوف النادي المستجد في بطولة الدوري العام، حيث يريد النادي خطف أكثر من لاعب مخضرم يمتلك قدرته الكبيرة على اللعب بشكل جاد ومميز.

 
 

وأيدت لجنة التخطيط موافقتها على رحيل أجايي من أجل وضع لاعب جديد في قائمة المحترفين الأجانب خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد توقيع لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني، بالإضافة إلى مساعي الأهلي لحسم صفقة “تاو” أو بديل إفريقي مميز له، بعد تجمد المفاوضات مؤقتاً وقيد اللاعب في قائمة برايتون للموسم الجديد.

 
 

وفاوض نادي فاركو في وقت سابق كريم نيدفيد من أجل الحصول على اللاعب، بالإضافة إلى محاولته الحصول على عدد وافر من اللاعبين الآخرين من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي تجعله ينافس بشكل جيد في دوري الأضواء والشهرة، خاصة خلال الفترة الجارية التي تشهد تغيرات كثيرة في البطولة المحلية وصعود أندية إلى الدوري بشكل جيد كسيراميكا كليوباترا ومحاولات البنك الأهلي للظهور المميز.

 
 

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات في الصفقة، في ظل رفض أجايي فكرة الرحيل معاراً، حيث يتطلع إلى الرحيل بشكل نهائي، بينما يفاوضه نادي الترجي التونسي على استحياء عبر التقدم بعرض شفهي إلى وكيل أعماله، بينما لم يحسم اللاعب موقفه بشكل نهائي حتى الآن.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -