أخر الاخبار

موسيماني يعلق على فوز فريقه ضد إنبي ويوجه رسالة نارية إلى كارتيرون

علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز فريقه ضد إنبي بالدوري العام.
وأكد موسيماني، على سعادته عقب فوز فريقه في مباراة اليوم أمام نظيره إنبي بهدفين دون رد والتي جرت ضمن مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.وأوضح المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي، أنه كان لابد من الحفاظ على شباكه نظيفة في مباراة اليوم وزيادة فارق الهدف الذي قام بتسجيله حتى لا يتكرر سيناريو لقاء الإسماعيلي الذي لم يذهب إلى المرمى إلا في كرة واحدة وسجل هدفًا منها.
وأضاف :”أعرف رغبة الجمهور في تسجيل الأهداف في كل مباراة ولكننا نواجه فرق محترمة ويجب احترامهم وقدراتهم”.وتابع :”لا يمكن أن نقول اننا ليس لدينا أخطاء دفاعية وهذا حدث آخر مباراتين استقبلنا أهداف ولكن الأهم بالنسبة لي هو تسجيل الأهداف.. فهناك فرق لا نسجل فيها أهداف ومع ذلك هم عرضة للهبوط “.
وأشار :”لا أرغب في الحديث عن نادي الزمالك فمنذ تولي المهمة قبل 8 أشهر وأنا أكن احترامي للزمالك والفرق المنافسة ولا أتحدث عنهم”.وأكمل :”مدرب الزمالك السابق تحدث في تصريحات عن النادي الأهلي ولكني لم أرد عليه ولا أعرف المدرب الحالي للفريق الأبيض يتحدث عن الأهلي أم لا أنا أركز مع فريقي فقط”.
اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول قراراته عقب الفوز على إنبي، بالدوري العام.وقرر الجهاز الفني للفريق، عدم منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات بعد الفوز في مباراة اليوم أمام نظيره إنبي بهدفين دون رد.وأبلغ المدير الفني اللاعبين، باستئناف التدريبات الجماعية غدا الأحد على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة.
واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحقيق فوز هام على نظيره إنبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد ” الأهلي وي” بالسلام، في إطار منافسات الجولة الثلاثون لبطولة الدوري المصري.
بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 68 في المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 39 في المركز السابع.المباراة بدأت سريعه وحماسية من جانب لاعبي الأهلي من أجل تسجيل هدف التقدم، وسط تراجع من لاعبي إنبي في وسط الملعب.افتتح الكونغولي والتر بواليا التسجيل للأهلي في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، من ضربة ركنية نفذها التونسي علي معلول وحولها والتر برأسية في مرمي إنبي.
وأضاف محمد مجدي أفشة، الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 28، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، من تمريرة رائعة لمحمود كهربا الذي مر من مدافع إنبي بشكل مميز ومرر الكرة لأفشة ليضعها في المرمي بسهولة.
وشهدت المباراة حصول عمرو السولية على كارت أصفر في الدقيقة 14، بعد تدخل قوي على محمد شريف حتحوت لاعب إنبي، ليتأكد غياب اللاعب عن مباراة طلائع الجيش المقبلة بعد حصوله على 3 إنذارات.
وحصل رامي صبري على كارت أحمر، بعد حصوله على إنذارين متتاليين بعد عرقلة محمد مجدي أفشة، ثم طاهر محمد طاهر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -