أخر الاخبار

سيرجي روبيرتو: أثبتنا أننا على قدر المسئولية بعد رحيل ميسي

عبر سيرجيو روبيرتو لاعب فريق برشلونة عن سعادته بعد تحقيق فريقه انتصار قوي على حساب ريال سوسيداد بنتيجة 4 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الأولى من عمر منافسات بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2021 / 2022.


وقال سيرجي روبيرتو في تصريحات عقب المباراة، "سيطرتنا كانت تامة على المباراة، كنا متفوقين عليهم طوال اللقاء.. وكان علينا المضي للأمام والنظر للمستقبل بعد رحيل ميسي، اليوم أثبتنا أننا على قدر المسؤولية".

وأوضح لاعب برشلونة، من الرائع رؤية الجماهير من جديد، دعمهم مهم جدا بالنسبة لنا.

وعن تقبيل الشعار شدد سيرجي روبيرتو،"في الصيف كان هناك الكثير من القيل والقال، نحن نحب النادي ونحن أبناؤه، دائما نسعى لتقديم المساعدة للنادي وفعل ما يمكن من أجله.. غير صحيح بأننا رفضنا تخفيض الرواتب، أردنا المساعدة منذ اليوم الأول".

حقق برشلونة فوزًا غاليًا على ضيفه فريق ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2021-2022.
 
انتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين، حيث سجل المدافع جيرارد بيكيه من ضربة رأس في الدقيقة 19 إثر عرضية من الهولندي ممفيس ديباي من ركلة حرة مباشرة.
 
وأضاف المهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت الهدف الثاني للبارسا في الدقيقة 45 من ضربة رأس أخرى.
 
في الشوط الثاني سجل برايثوايت الهدف الشخصي الثاني والثالث للبارسا في الدقيقة 59 بعد أن تابع عرضية جوردي ألبا الرائعة التي ارتدت من حارس سوسيداد ليسددها مباشرة في المرمى.
 
وتمكن فريق ريال سوسيداد من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق جولين لوبيتي من تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، فيما أحرز ميكيل أويارزابال الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة، وذلك في الدقيقتين 82 و85. 
 
واستطاع البديل سيرجي روبرتو تسجيل هدف برشلونة الرابع في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع مستغلا عرضية برايثويت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -