أخر الاخبار

“بعد مفاوضات الزمالك”.. الخطيب يعاقب نجم الأهلي ويقرر فسخ عقده مع النادي

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي بأن الساعات الأخيرة قد شهدت حالة من الغليان داخل صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعدما انتشرت تأكيدات بشأن قيام مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بشأن فسح عقد اللاعب “جونيور أجايي” وهذا بعدما فشل مسؤولي الفريق في تسويقه في الدوريات الخليجية، ليبدأ التفاوض مع وكيل أعماله بشأن إمكانية فسح التعاقد بين الطرفين بالتراضي.

وأوضح الإعلامي “مجدي عبد الغني” خلال تصريحاته في برنامجه على قناة “الشمس” الفضائية بأن مصادره داخل النادي الأهلي تؤكد بأن جونيور أجايي قد أصبحت أيامه معدودة في الأهلي، ولذا فمن المؤكد بأن يرحل بصورة رسمية عن صفوف الفريق في غضون الساعات القادمة.

وأشار عبد الغني إلى وجود اتصالات قائمة الآن بين الأهلي وبين وكيل أعمال اللاعب للتوصل إلى صيغة نهائية لفسخ العقد ورحيل اللاعب مجانًا عن القلعة الحمراء في سوق الانتقالات الصيفية، وهذا بناءً على طلب بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي والذي استعبد أجايي من حساباته بشكل نهائي.

والجدير بالذكر بأن كل هذه التحركات من داخل النادي الأهلي بشأن عقد جونيور أجايي تأتي بعد نحو ساعات من انتشر شائعات تخص تفاوض اللاعب ووكيل أعماله مع نادي الزمالك، وهو الأمر الذي يجعل الأخير يقترب أكثر من خطف واحدة من أهم صفقات الموسم، في حال ما إذا أقنع أجايي بالانتقال إلى القلعة البيضاء.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -