أخر الاخبار

الزمالك يواصل التحليق بصدارة الدورى بثنائية في شباك الإسماعيلى.. الأهلى يواصل الضغط على الأبيض بالفوز على إنبى.. 4 محطات تقرب أبناء ميت عقبة من اللقب الـ13.. وموسيمانى ينتظر هدية من كارتيرون


اقترب قطار الدوري المصرى من محطاته الأخيرة بعدما وصل إلى الأسبوع الثلاثين ويتبقى فقط 4 مباريات على إسدال الستار على أحد أطول المواسم الكروية في تاريخ البطولة.

الزمالك متمسك بالصدارة

تمسك فريق الزمالك بصدارة الترتيب بعدما حقق فوزا مهما على نظيره الإسماعيلي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الـ 30 من الدورى.

أحرز إمام عاشور هدف الزمالك الأول في الدقيقة 58، وأضاف التونسى سيف الدين الجزيري الهدف الهدف الثانى في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك عند النقطة 70 في صدارة جدول الدورى بينما يتجمد رصيد الاسماعيلي عند النقطة الـ 34 في المركز الـ 13 بالدورى.

الأهلى يواصل الضغط

وواصل الأهلى ضغطه على الزمالك بالفوز على نادى إنبى فى نفس الجولة بهدفين نظيفين ليبقى على فارق النقطتين خلف الأبيض بعدما وصل للنقطة 68 في وصافة جدول الدوري من 30 مباراة، ليعود لسكة الانتصارات بعد التعادل مع الإسماعيلى في المباراة الماضية بهدف لكل فريق.

4 محطات على النهاية
يتبقى 4 جولات على نهاية الدوري ستكون غاية في الإثارة خاصة مع وجود فارق نقطتين فقط لصالح الزمالك الذى سيواجه وادى دجلة وسيراميكا والإنتاج الحربى وأخيرا البنك الأهلى، في الوقت الذى سيواجه النادى الأهلى كل من طلائع الجيش والمصرى والجونة وأسوان.

وينتظر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى أي تعثر للزمالك تحت قيادة الفرنسي كارتيرون، حيث في حال تعادل الزمالك في أي مباراة من مبارياته الأربعة المقبلة تمنح الأهلى الأفضلية في التتويج بالدورى، حيث يتفوق الاهلى في المواجهات المباشرة التي ستحسم لقب الدورى بعد الفوز في الذهاب 2/1 والتعادل 1/1.

في المقابل، يدخل نادى الزمالك مواجهاته الأربعة الأخيرة رافعا شعار "لا بديل عن الفوز"، للتتويج بلقب الدورى هذا الموسم، حيث إن كل الأمور ستحسم بأقدم لاعبيه ولا ينتظر نتائج الأهلى.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -